هل تترتب أية مبالغ مادية لحجز موعد مع أحد مستشاري دعم الأعمال؟
لا تترتب أي مبالغ للاستفادة من الخدمة.
كم مدة موعد دعم الأعمال؟
مدة الموعد هي ساعة واحدة فقط
هل يستلزم حضوري للاستفادة من خدمة دعم المنشآت؟
نعم، بعد حجز الموعد وتأكيده يستلزم على المستفيد الالتزام بوقت الموعد حيث إن هذه الخدمة تقدم داخل مراكز دعم المنشآت في اجتماع ثنائي.
كيف يمكنني الاستفادة من خدمة دعم الأعمال؟
- التسجيل في بوابة مركز دعم المنشآت
- الموافقة على الشروط والأحكام
- الدخول على صفحة دعم الأعمال
- حجز موعد مع أحد مستشاري دعم الأعمال
- تأكيد الموعد عن طريق البريد الإلكتروني
من هم الفئة المستهدفة لبرنامج دعم الأعمال؟
المبادرون المحتملون ورواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.
ماهو الهدف من خدمة دعم الأعمال؟
للحصول على فهم أفضل لمستوى المعرفة والمهارات والسلوك والمواقف والاحتياجات الحالية لرواد الأعمال / المنشآت الصغيرة أو المتوسطة، حيث يستطيع مستشارو دعم الاعمال إحالة العميل إلى الخدمة أو البرنامج المناسب الذي تقدمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة أو إحدى المؤسسات التابعة لها.
ما هي خدمة دعم الأعمال؟
يقوم أحد مستشاري دعم الاعمال المتواجدين داخل المركز بتحديد احتياجات العملاء من خلال الإجابة على مجموعة من الأسئلة.
هل تترتب أية مستحقات مالية للمرشدين؟
لا يترتب أي مستحقات ماليه حيث يقوم البرنامج على التطوع لخدمة المجتمع.
هل تترتب أية مبالغ مادية لحجز موعد مع المرشد؟
لا تترتب أي مبالغ للاستفادة من الخدمة.
ماهي آلية التسجيل في برنامج الإرشاد كمرشد؟
- التسجيل الإلكتروني في بوابة مركز دعم المنشآت
- تقديم الطلب إلكترونيًّا من خلال بريد إلكتروني لفريق الإرشاد على أن يحتوي البريد على (الاسم الثلاثي – السيرة الذاتية – اسم منشأتك) وذلك من أجل القبول المبدئي
- يقوم فريق الإرشاد في منشآت بالتحقق من المعلومات والوثائق
- عقد مقابلات الموجهين والمرشدين
- الموافقة على طلب الإرشاد
- النشر في الموقع الإلكتروني كمرشد معتمد في مركز دعم المنشآت
الصفحات